همزة وصل
اهلا وسهلا بكم في منتدى همزة وصل كما وعدناكم بالاستمرار من اجل الدفاع عن حقوقنا كمغتربين وكمواطنين بالسبل الديمقراطية والحضارية نعلن لكم منتدى همزة وصل ليكون صلة القرابة بيننا ولنكون عائلة واحدة متضامنة من اجل مجتمع سليم ...
همزة وصل
اهلا وسهلا بكم في منتدى همزة وصل كما وعدناكم بالاستمرار من اجل الدفاع عن حقوقنا كمغتربين وكمواطنين بالسبل الديمقراطية والحضارية نعلن لكم منتدى همزة وصل ليكون صلة القرابة بيننا ولنكون عائلة واحدة متضامنة من اجل مجتمع سليم ...
همزة وصل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

همزة وصل

منتدى ثقافي اجتماعي تفاعلي مستقل بذاته يجمع اللبنانيين والعرب المغتربين للحوار الراقي حول شئونهم وهو مفتوح لمناقشة جميع الاراء والافكار والمواضيع الجادة وتبادل الخبرات بدون تعصب لاي فكر سياسي ديني او طائفي

من نحنالرئيسيةهمزة وصلأحدث الصورالتسجيلدخول

قام أحدهم بهداية حشاش

كاتب الموضوعرسالة
nader_1975
Moderator
Moderator

مشاركة : 1047
التقيم : 7

قام أحدهم بهداية حشاش Empty
مُساهمةموضوع: قام أحدهم بهداية حشاش   قام أحدهم بهداية حشاش Icon_minitimeالثلاثاء مايو 10, 2011 5:14 pm

قام أحدهم بهداية حشاش للدين وأخذه معه للجامع وقال للحشاش اذا ذكر الإمام في الخطبه أحد الأنبياء عليه ان يقول صلى الله عليه وسلم ، فقال الحشاش أنا لا أعرف اسماء الأنبياء ، فقال له اذا ذكر اسم بني راح انخزك بكوعي .....
فذكر الإمام النبي موسى ، ونخز الرجل الحشاش
فقال الحشاش بصوت عالي : صلى الله عليه وسلم
وذكر الإمام النبي عيسى ونخزه الرجل
فقال الحشاش ايضا بصوت عالي : صلى الله عليه وسلم
وأتى الإمام على ذكر النبي محمد ، ونخزه الرجل
فقال بنفس الصوت صلى الله عليه وسلم
وبدأ الإمام يذكر حكاية مسيلمه الكذاب ، وعندما ذكر اسمه لم ينخزه الرجل ، فسأله الحشاش ، هذا مو نبي ؟؟؟
فقال الرجل : لأ هذا كذاب
فصاح الحشاش : يلعن أمه أبن الشـ.........
nader_1975
Moderator
Moderator

مُساهمةموضوع: رد: قام أحدهم بهداية حشاش   قام أحدهم بهداية حشاش Icon_minitimeالثلاثاء مايو 10, 2011 5:18 pm

مريض راح للدكتور يشتكي أنه يعاني من الصداع فسأله الدكتور: "أنت لما تنام يكون الشباك مفتوح أو مقفول"؟ أجابه المريض: "مقفول". قال الدكتور: "خليه مفتوح ونم". بعد يوم جاء المريض فسأله الدكتور: "راح الصداع"؟ قال له: "الصداع راح والمكيف راح والثلاجة راحت و..."
nader_1975
Moderator
Moderator

مُساهمةموضوع: رد: قام أحدهم بهداية حشاش   قام أحدهم بهداية حشاش Icon_minitimeالثلاثاء مايو 10, 2011 5:20 pm

شيخ عم ياخد كورس انجليزي, قالتلو المعلمة عد للعشرة بانكليزي, فبدأ العد:
ون, تو, ثري, فور, فايف, استغفر الله سكس, سفن,.....
nader_1975
Moderator
Moderator

مُساهمةموضوع: رد: قام أحدهم بهداية حشاش   قام أحدهم بهداية حشاش Icon_minitimeالثلاثاء مايو 10, 2011 5:21 pm

واحد عم يتفرج على واجهة فيها ساعات, عجبتو ساعة و فات سأل صاحب المحل عن سعرها,
قللو: الساعات مو للبيع.
ليش مو للبيع,
قللو: هون مو محل ساعات.
لكن محل شو؟
قللو: مطهر.
طيب اذا مطهر ليش عارض ساعات.
قللو: لكن شو بدك ياني اعرض؟

nader_1975
Moderator
Moderator

مُساهمةموضوع: رد: قام أحدهم بهداية حشاش   قام أحدهم بهداية حشاش Icon_minitimeالثلاثاء مايو 10, 2011 5:27 pm

فى ولد صغير كل يوم يروح البنك ويدخل 5000 دولار بحسابه... الموظفين استغربوا وفي يوم من الأيام قالو للمدير.. قالهم إذا اجا نادوه ..كيد هو غني ولازم نكسبه زيادة لما جاء الولد الصغير ودخل البنك دخلوه الموظفين على المدير

قاله المدير أنت ايه شغلتك؟..قال: انا مابشتغل
قاله المدير من فين بتجيب الفلوس دي كل يوم؟
قال:أنا بتحدى الناس و الرهان على 5000 دولار و كل يوم بكسب.
قاله المدير كذاب قول الصدق...قال الواد: خلاص تراهن على 5000دولار اني أبوس عيني.؟
قال المدير اراهن....قام الواد وفك اللينسز وباسها ورجعها ..وخسر المدير واداه المدير 5000دولار
تاني يوم لما دخل الواد الصغير للبنك نادوه الموظفين ودخلوه على المدير
قاله المدير :يابن الحلال رجعلي فلوسي
قال الواد: خلاص أنا هراهنك على إذا أنت فزت هاديك فلوسك مضروبين في 3 وإذا أنا فزت ما بدي منك شئ

قاله المدير اوكى موافق طبعا ; وقال شاهدين ياجماعه و كان واقف 10 موظفين
قاله الولد الصغير : تتحداني أن لون هدومك الداخليه أزرق
قال المدير وهو فرحان لا مو أزرق
قال الولد لا أزرق
قال المدير لا والله مو أزرق
قال الولد طلعه أشوفه
قلع المدير البنطلون عشان يثبت له و بدأ الموظفين فى البكاء

التفت الولد للعشر موظفين ولم من كل واحد 5000 دولار وقالهم مش قلتلكم هقلّعه بنطلونه..!!؟؟
nader_1975
Moderator
Moderator

مُساهمةموضوع: رد: قام أحدهم بهداية حشاش   قام أحدهم بهداية حشاش Icon_minitimeالثلاثاء مايو 10, 2011 5:31 pm

_ واحد حمصي اجتو فاتورة الماء 30000 ل

قال شو الله منزل المطر على حسابي السنة

_إثنين حماصنة فاتوا على كلية الطب :واحد طلع محاسب والثاني محامي

_في واحد ‏حمصي باع اللي فوقه واللي تحته واشترى اللي جنبه

_في مرة واحد حمصي اشترى لابنه الة حاسبة و شال الصفر منشان ما يتصل دولي ؟؟؟؟؟

_في مرة ‏حماصنة سمعو انو جاي عاصفة عاحمص فكتبو اول حمص درعا ترحب بكم

_اثنين حماصنة كانوا عم يلعبوا شطرنج ، وعلى قد ما طولت المباراة معهم مات الملك ‏بجلطة

_في واحد حمصي اشترى سيارة بي ام دبليو الحديثة وفتح عل راديو سمع هنا لندن قال يا لطيف شو سريعة !!!!!!!

_كان في واحد حمصي حط يده في برميل من حمض الكبريت ووقت سحبها ما لقاها فدخل رأسه حتى ‏يدور عليها!!!!!!!!!!!!!!!!

_مره كان في واحد حمصي مسافر بالقطار وقعد جنبو واحد,فقال اللي جنب الحمصي : انا ‏بردان من الشباك ,‏ فقاللو الحمصي : تشرفنا وانا حمدان من حمص

_واحد حمصي معه قنبلة عم يلعب فيها اجى واحد وقاله له شو عم تعمل هلق بتنفجر فقاله ‏له لا تخاف معي قنبلة ‏غيرها..................

_سألوا واحد حمصي : شو رأيك بالزواج المبكر ؟؟فقال : أي ساعة يعني ؟؟

_ليش الحماصنه خسروا بتجارة الموز؟لأنو كل مايشوفوا موزة مايلة ‏يرموها .

_مرة واحد حمصي شاف خمسمائة جديدة على الأرض فتلفت حوله ولما لم يجد أحد قام شال ‏الخمسمائة الجديدة وحط محلها خمسمائة قديمة

_ واحد حمصي شاف رفيقه و اذنيه الاثنتين محروقات قال له اشبن اذنيك قال الثاني مبارحة ‏كنت عبكوي قميصي قام اجاني تليفون خربطت بين السماعة و بين المكواة قال الاول هاي ‏الاذن الاولى و التانية ليش؟قال الاول:شو بعمل اذا خبر مرة ‏ثانيــــة ....

_حمصي بيقول لمرتو في عنا لبن قالتلو اية قال لها في عنا عسل قالتلو اية قال لها في ‏عنا تمر قالتلو اية قالها قومي عمليلنا بيتزا

قام أحدهم بهداية حشاش
صفحة 1 من اصل 1